كيف تشتري أفضل جهاز لوحي لاحتياجاتك

دليلك نحو شراء أفضل جهاز لوحي



على مدى السنوات القليلة الماضية كانت هناك زيادة ضخمة في عدد من أقراص تباع من قبل شركات مثل أبل وسامسونغ ، ومايكروسوفت ، وآسوس و ينوفو . وقد استفاد النمو الهائل في سوق الكمبيوتر اللوحي المستهلكين من خلال تزويدهم مختلف الخيارات بأسعار تنافسية .يمكنك العثور على أفضل جهاز لوحي من مختلف الماركات والأحجام و الأساليب المتاحة في السوق. وهي محمولة وتوفير إمكانية الوصول الفوري إلى شبكة الإنترنت . فهي مثالية لتصفح ، والبريد الإلكتروني و الألعاب . ويمكن أن تصبح من الصعب على المتسوق العثور على قرص مناسب لاحتياجاته. وفيما يلي بعض النصائح التي يمكن أن تساعدك في شراء أفضل لوحة وفقا لاحتياجاتك :



  • أجهزة قابلة للتحويل أو الوقوف هي مزيج من المرونة والراحة . أنها تأتي إما مع لوحة مفاتيح للانفصال أو أنهم مثل جهاز كمبيوتر محمول كاملة الحجم مع شاشة تعمل باللمس. أقراص بذاتها هي مثل الهواتف الذكية ذات الحجم الكبير وزنها بين 1 و 2 مليون جنيه . فهي فائقة المدمجة و يمكن إرفاقها مع لوحة مفاتيح بلوتوث . 
  • استخدام : إذا كنت تبحث عن قرص للاستخدام المنزلي العامة مثل التصفح و البريد الإلكتروني والموسيقى ، فلا ينبغي عليك شراء قرص الراقية . للعمل أو استخدام العمل ، يجب عليك شراء قرص من شاشة 9 بوصة على الأقل. يمكنك العثور على قرص وصفت جيدة مع يدوية ميزات متعددة المهام ، دعم القلم المدخلات و اختياري مرفق لوحة المفاتيح .
  • ميزات جميع نماذج الكمبيوتر اللوحي الجديدة توفر اتصال واي فاي ومعظمهم تأتي مع الجبهة التي تواجه الكاميرا و القدرة على تحديد المواقع . يمكنك العثور على حبة من الأحجام المختلفة، وشاشة الشكل و دقة الشاشة الخاصة بهم و الحصول على أفضل. مساحة التخزين هو أيضا من الاعتبارات المهمة في حين أن شراء قرص. وعادة ما يكون أقراص أرخص 8GB أو 16GB المدمج في الذاكرة ، في حين تقدم أقراص مكلفة 32 ، 64 أو مساحة 128GB . لديها العديد من أقراص أيضا فتحة لبطاقة ذاكرة لتوسيع تخزين الجهاز . يجب عليك أن تنظر أيضا في جودة رئيس اللوحة. كل حبة و المتكلم المدمج في ، ولكن أرخص منها قد لا يكون جودة الصوت جيدة . 
  • الصانع يجب عليك أن تختار الشركة التي توفر أفضل خدمة دعم العملاء . إذا كنت تواجه أي مشكلة ، وكنت ترغب في التأكد من أن هناك مركز خدمة الشركة في مكان قريب لحل هذه القضايا. 
  • برنامج التشغيل يمكنك اختيار دائرة الرقابة الداخلية ، الروبوت أو نظام التشغيل ويندوز على أساس الراحة و احتياجاتك .
يمكنك العثور على جهاز لوحي من جميع العلامات التجارية الكبرى على الانترنت . تحقق من التقييمات والمراجعات في مختلف المحافل على الانترنت ل جعل قرار مستنير .


شارك المقالة

مقالات ذات صلة